الأربعاء، 26 مايو 2021

تعليمات لتمييز أفضل كريم لإدارة صحة البشرة بالنسبة لك

المرطب عنصر رائع يتم إنتاجه باستخدام تركيبة الماء والزيوت التي يتم وضعها على البشرة لإبقائها حساسة ومظهر أكثر شبابًا. يتم استخدام الكريمات المتاحة في السوق اليوم كمبيدات للجراثيم ومضادات للسموم ومضادة للفطريات ومضادة للالتهابات الجلدية. علاوة على ذلك ، يتم استخدامهم أيضًا كأخصائيين دفاعيين أو مهدئين ويستخدمون عادة لمساعدة الجسم في عجن.


تم تطوير الكريمات بالزيوت الأساسية والنباتات أيضًا للتركيز حقًا على الجلد. تم تشكيلها بشكل غير عادي لتترك البشرة ناعمة وحريرية. والأكثر من ذلك ، أنها تزين وتحسن لون البشرة وترطب جميع أنواع البشرة الحساسة والضعيفة.

 

تعليمات لتمييز أفضل كريم لإدارة صحة البشرة بالنسبة لك

عندما يشتري الأفراد كريمًا ، يجب أن يأخذوا بعين الاعتبار نوع بشرتهم أولاً للحصول على النوع الأكثر ملاءمة. إليك بعض التلميحات عند شراء مرطبات البشرة الصحية:


1. الجلد النموذجي.


يمكن للأفراد المحظوظين بما يكفي للحصول على بشرة نموذجية استخدام أي نوع من المرهم. هؤلاء الأفراد ليس لديهم عيوب ملحوظة أو تشققات جلدية. بشرتهم حساسة ورشيقة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بشرتهم بسطح ولون رائعين وليس لها لمعان أملس. يمكن لهؤلاء الأفراد الحصول على أي مرطب متاح في السوق اليوم ولن يواجهوا مشاكل في الحفاظ على بشرتهم تبدو رائعة وجذابة. ومع ذلك ، يقترح أطباء الأمراض الجلدية استخدام مرطبات تحتوي على العناصر الغذائية E و A و C للحفاظ على نعومة البشرة وحساسيتها.


2. جلد أملس.


ينتج الجلد الأملس عن العضو الدهني المفرط النشاط. الأشخاص الذين لديهم جلد لامع يكون لديهم لمعان رطب حول الفك والأنف والحاجب. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم بثور وزيتات واضحة في كل مكان على الوجه وبعض الوقت على قطعة أخرى من الجسم. هؤلاء الأفراد في الغالب لديهم مسام ضخمة على الوجه ذات ملمس زيتي. لتجفيف الجلد الأملس ، يجب على هؤلاء الأفراد اختيار مرطب تم تشكيله بشكل غير عادي لإدارة العضو الدهني. غالبًا ما تتناقض هذه المراهم مع الكريمات الأخرى عند البحث ولكنها تعمل عادةً. الشيء المفيد في الحصول على بشرة ناعمة هو أنها لا تميل إلى التجاعيد.


3. جفاف الجلد.


يمكن أن يكون جفاف الجلد نتيجة للمناخ البارد ، أو الصفات الوراثية ، أو الغسل المفرط ، أو الاستجابة غير المواتية. عادة ما يكون قاسيًا وقشاريًا ومزعجًا إذا لم يتم علاجه. الأشخاص الذين لديهم بشرة جافة حساسون للبرودة والدفء ، لديهم أيضًا قطرات على الخدين ، على الرغم من حقيقة أنهم ربما لن يعززوا التهاب الجلد. اللغز في التخفيف من جفاف الجلد هو الاستخدام الطبيعي للمستحضرات والمراهم السميكة. تحتوي المرهم المخصصة للبشرة الجافة على أحماض ألفا هيدروكسيل التي يتم استخدامها لتقشير الطبقة العليا من الجلد للتخلص من الجفاف. يقترح أطباء الجلدية الاستخدام العادي للكريم والمراهم للحصول على بشرة رقيقة ورشيقة.


يجب أيضًا التفكير في حالة الجلد عند شراء المرطب. يجب على الأفراد الذين يعانون من التهاب الجلد على سبيل المثال استخدام كريم مفصل بشكل خاص اقترحه أطباء الجلد.


يعتبر إدراك نوع البشرة أمرًا حيويًا أثناء الحصول على مرهم يتناسب مع حاجة البشرة. هذا طريق معين للحصول على بشرة جذابة وحساسة.


معظم كريمات البشرة الصحية الموجودة في السوق اليوم محمية بشكل كبير وليس لها نتائج. يمكن تطبيقها مباشرة على الجسم حسب تنسيقها. على الرغم من ذلك ، إذا حدث اضطراب أو وخز أو احمرار على الفور ، فابحث عن اعتبارات طبية. بالإضافة إلى ذلك ، تذكر أن تطلع طبيب الأمراض الجلدية على الفور على الاستجابة الحساسة لبعض المواد ومشاكل الجلد / الأمراض قبل تقييم المرهم الجديد.

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً

أنت تشاهد أحدث موضوع