أفضل 10 ملاعب جولف في العالم

Recents in Beach

أفضل 10 ملاعب جولف في العالم

أفضل 10 ملاعب جولف في العالم .


الجولف هي رياضة السادة الحقيقية: غير رسمية إلى حد ما من وجهة نظر رياضية ، ولكنها تتطلب ممارسة ومهارة كبيرة. أنيقة وحصرية ، يعتمد الكثير من نجاحها على جودة المكان الذي تُلعب فيه: ملعب الجولف. فيما يلي قائمة ببعض أفضل ملاعب الجولف وأكثرها تحديًا وروعة في العالم

نادي رويال دورنوش للغولف ، اسكتلندا

اعتبر كاتب الجولف الشهير هربرت وارن ويند أنه الملعب الأكثر طبيعية في العالم (نحن على يقين من أنه كان يقصده كمجاملة) ، رويال دورنوش هو نادي غولف يقع في دورنوش ، في شمال شرق اسكتلندا. نظرًا لموقعها المنعزل نسبيًا ، لم تستضيف أبدًا أي بطولات حديثة. ولكن في حين أن عزلتها قد لا تفيد كثيرًا في جاذبيتها مع منظمي المنافسة ، إلا أن جمالها البري والطبيعي لا يمكن إنكاره وسيحظى بتقدير كامل من قبل عشاق الجولف الراغبين في القيام بالرحلة.

نادي ملبورن الملكي للجولف ، أستراليا

يقع نادي ملبورن الملكي للجولف في بلاك روك ، وهي إحدى ضواحي ملبورن ، ويُنظر إليه باستمرار على أنه أفضل مؤسسة من نوعها في أستراليا. تأسس عام 1891 ، وهو أقدم نادي جولف أسترالي لا يزال موجودًا. يتكون Royal Melbourne من دورتين منفصلتين ، والمعروفين باسم الدورات الشرقية والغربية ، والأخيرة هي الأعلى تصنيفًا.

ملعب بيبل بيتش للجولف ، الولايات المتحدة الأمريكية

يقع ملعب بيبل بيتش للجولف في شاطئ بيبل بولاية كاليفورنيا على شواطئ المحيط الهادي ، وهو أحد أجمل ملاعب الجولف في العالم. أراد جاك نيفيل ، أحد المهندسين المعماريين ، الاستفادة الكاملة من الموقع وإحضار أكبر عدد ممكن من الثقوب إلى الساحل الصخري.

قال جاك نيكلوس (الذي فاز بأول بطولة أمريكية مفتوحة على الإطلاق أقيمت هناك في عام 1972 بواحدة من أشهر اللقطات في تاريخ الجولف) إنه إذا كان لديه جولة واحدة أخرى للعب ، فسيختار شاطئ بيبل كمكان للقيام بذلك.

مويرفيلد ، اسكتلندا

على الرغم من أن لعبة الجولف نفسها أقدم من قرون ، إلا أن شركة Honorable Company of Edinburgh Golfers ، ومقرها حاليًا في Muir field ، هي أقدم نادي جولف في العالم. تم تصميم الدورة التدريبية الحالية في عام 1891 من قبل Old Tom Morris ، مع إعادة تصميم عام 1925 أدت إلى ظهورها الحالي: حلقتان من تسعة ثقوب ، واحدة في اتجاه عقارب الساعة ، وواحدة في عكس اتجاه عقارب الساعة. إذا ظل اتجاه الرياح كما هو على مدار اليوم ، فكل فتحة في المسار لها اتجاه مختلف واضح للرياح.

نادي الغولف Cockiness هيلز ، الولايات المتحدة الأمريكية

يعد Cockiness Hills أحد أقدم الروابط في أمريكا ، وقد تم إنشاؤه بعد أن شاهد ويليام فاندربيلت ودنكان كراير وإدوارد ميد لعبة الجولف أثناء قضاء إجازة شتوية في فرنسا ، منذ أكثر من 120 عامًا. أعيد تشكيلها بشكل كبير في العقود الأولى ، وظلت هندستها المعمارية في الغالب دون تغيير في نصف القرن الماضي ، مع مراعاة تغييرات صغيرة فقط من أجل إعداد الدورة لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة 2018.

نادي رويال كاونتي داون للجولف ، أيرلندا الشمالية

تم بناء رويال كاونتي داون في نيوكاسل بأيرلندا الشمالية عام 1899 من قبل أولد توم موريس ، وهي واحدة من أقدم ملاعب الجولف في أيرلندا ، وهي بالتأكيد واحدة من أجمل ملاعب الجولف في العالم. مع وجود البحر الأيرلندي في الشرق وجبال مورن في الجنوب ، فإن المناطق المحيطة بها رائعة الجمال كما هي

الخضر مسطحة بشكل مدهش ، وهي نوع من التعويض عن التضاريس الوعرة والعديد من اللقطات العمياء. تعتبر المخابئ أيضًا من المعالم البارزة ، وأكثرها تعرقلها أعشاب المرام الكثيفة وكتل الخلنج.

سانت أندروز لينكس ، اسكتلندا

الملعب القديم في سانت أندروز هو ما يمكن أن نطلق عليه "بيت الجولف". واحدة من أقدم ملاعب الجولف في العالم ، وبالتأكيد واحدة من أرقى الملاعب وأكثرها تقليدية ، كل ملعب تم تصميمه منذ ذلك الحين كان إما استجابة لإحدى ميزاته ، أو رد فعل ضده.

تأتي هذه الدورة الأيقونية مع العديد من الميزات الأسطورية ، مثل مخابئها البالغ عددها 112 ، والتي يحمل كل منها اسمها وتاريخها. الأكثر شهرة هما "Hell Bunker" بعمق 10 أقدام في الحفرة 14 ، و "Road Hole Bunker" في السابع عشر ، حيث رأى العديد من اللاعبين المحترفين أن أحلامهم في الفوز بالبطولة المفتوحة قد تبددت. يوجد أيضًا جسر Oilcan البالغ من العمر 700 عام ، وهو المكان الذي توديع فيه العديد من رموز لعبة الجولف.

سايبرس بوينت ، الولايات المتحدة الأمريكية

عندما يتعلق الأمر بالجمال الطبيعي المطلق ، فإن القليل منها يمكن مقارنته بنقطة السرو المذهلة. تقع بين الكثبان الرملية على شاطئ المحيط الهادئ ، وتشتهر بثلاثة ثقوب مثيرة على طول المحيط: الخامس عشر والسادس عشر والسابع عشر ، بينما يلعب المركز السادس عشر في الواقع فوق المحيط نفسه. أطلق عليها رئيس GAUSS السابق ساندي تاتوم اسم كنيسة سيستين للجولف.

يقع على بعد 6524 ياردة فقط ، وهو أحد ملاعب الجولف القصيرة رفيعة المستوى ، ولكنه أكثر من مجرد تعويضه بسحره الذي لا ينكر ومناظره الخلابة.

نادي أوغوستا الوطني للغولف ، الولايات المتحدة الأمريكية

افتتح نادي أوغوستا الوطني للغولف في عام 1933 ، ويستضيف بطولة الماسترز السنوية منذ عام 1934 ، وهي البطولة الرئيسية الوحيدة التي تُلعب كل عام في نفس الملعب. للحفاظ على المنافسة في هذه البطولة الكبرى ، تم تعديلها باستمرار على مر السنين. كانت الدورة عبارة عن مشتل نباتي وكل حفرة في الملعب تمت تسميتها باسم الشجرة أو الشجيرة المرتبطة بها.

نادي باين فالي للجولف ، الولايات المتحدة الأمريكية

تم تأسيس Pine Valley من قبل مجموعة من الهواة في عام 1913 ، وكان الأول من تصميم جورج آرثر كرامب ، والذي اتبع بعض المبادئ الغريبة جدًا. لا ينبغي وضع ثقب موازٍ للفتحة التالية ؛ لا يجب تشغيل أكثر من فتحتين متتاليتين في نفس الاتجاه ؛ ولا يجب أن يتمكن اللاعبون من رؤية أي حفرة بخلاف تلك التي كانوا يلعبونها. هذا يجعل دورة Pine Valley صعبة بشكل ملحوظ ، والتي تختبر حقًا كل نادي في الحقيبة. شعر روبرت ترينت جونز ، مصمم ملاعب الجولف الأسطوري ، أن بها ثقوبًا كلاسيكية أكثر من أي ثقوب أخرى.

إرسال تعليق

0 تعليقات