الإنطلاق في إسبانيا:

Recents in Beach

الإنطلاق في إسبانيا:

الإنطلاق في إسبانيا:

الجميع يفضل إتجاه مثالية للجولف. هناك الكثير من وجهات الجولف الجميلة ، ولكن لا يتشابه كل أرض ملعب للغولف بأساليب عدة عن الأخرى. بمعنى آخر ، ليس الحُسن الخلاب لملعب الجولف هو المحدد الأوحد لاختيار أرض ملعب الجولف المثالي. تم تصميم ملاعب الغولف أيضًا بأسلوب تستوعب اللاعبين ذوي المهارات والمستويات المتغايرة. علاوة على هذا ، إذا كنت تدبر لقضاء عطلة علي ملعب للجولف ، فقد تكون تلك الرياضة هي مقصدها الرئيسي ، إلا أن على الارجح لا يكون ذلك هو الشيء الأوحد الذي ستفعله أثناء الأجازة. لهذا ، ينبغي أن يكون لجهات الغولف أماكن قريبة لزيارتها حيث تَستطيع الاستمتاع بنفسك. من الممكن أن يوفر لك البحث على الويب عن ملاعب الغولف بحسبًا لمتطلباتك المحددة نتائج مرغوبة.

اسبانيا هي إحدى وجهات الغولف الأكثر شعبية. إذا كنت تحب الرياضة حقًا وترغب في أنسب إتجاه ، فإن لعبة الجولف في إسبانيا هي أفضل فكرة. لن تجد لاغير جميع الأسباب التي تريدها بملعب أحلامك للجولف ولكن الأماكن القريبة التي تزورها وتبقيك مستمتعًا أيضًا. كوستا ديل سول وكوستا ديل جولف هي الوجهات الأكثر شعبية هناك. إذا كنت تفضل الأحوال الجوية الأكثر دفئًا ، فإن Costa de Almeria ملائم أيضًا. لا يوجد شك أن فندق Costa de Almeria مناسب في الصحراء ، إلا أن أرض ملعب الجولف جميل بنفس القدر وله حقول خضراء مورقة مثلما ستجد في أي أرض ملعب جولف آخر.

هناك الكثير من نوادي الجولف مثل نادي Alferini ونادي Almenara و La Quinta وما إلى هذا. تم تصميم كل دورة من تلك الدورات بطريقتها المخصصة وتمتلك خصائصها المخصصة. نادي Alferini ، على طريق المثال ، مصمم بأسلوب Gran Flamingos الأصلية. لديه لاعبو الغولف تيسيرات لمجموعة واسعة من نوادي الجولف وهو الأنسب للاعبين من ذوي الإعاقات. صمم أرض ملعب La Quinta للغولف من قبل المهندس المعماري الأسباني مانويل بينيرو الذي يُعرف بأنه بطل العالم ثلاث مرات وأيضًا لاعب في كأس رايدر.

مثلما يبقى أرض ملعب Los Naranjos المشهور للغولف في وادي Marbella للغولف والذي صممه مهندس الجولف Robert Trent Jones. تلك ليست إلا عدد طفيف من ضمن الكثير من الأندية الجميلة الأخرى للجولف في إسبانيا.

للتخطيط لقضاء عطلة أو الذهاب للجولف في إسبانيا ، تَستطيع أيضًا النفع من الكثير من باقات إجازات الجولف المتاحة على مدار السنة. تعد حزم إجازات الجولف خيارًا فاخرًا نظرًا لأنها لا توفر لاغير فرصة الوصول إلى الكثير من الملاعب الجميلة ولكنها تشكل حزمة ترفيه كاملة لجميع أشخاص الأسرة. على طريق المثال ، تتوفر الحزم لكوستا بلانكا وجزر الكناري وما إلى هذا. تتمتع كوستا بلانكا بإمكانية الوصول إلى أكثر من  33 أرض ملعبًا للغولف الأخضر المورق في حين تبقى فيلات ومحلات تجارية جميلة حيث تَستطيع مرافقه عائلتك معك. جزر الكناري تملك أماكن جميلة على قدم المساواة لتلك الزيارة. تقع جزر الكناري بين الوديان الغريبة وتحيط بها المحيطات ، مثلما تبقى بها نبش بركانية وغيرها من المواقع ذات المناظر الخلابة التي يمكن زيارتها. إجمالاً ، تقدم باقات أجازات الجولف تلك إتجاه مثالية للعطلات.

إرسال تعليق

0 تعليقات