لعبة غولف في بياريتز

Recents in Beach

لعبة غولف في بياريتز

لعبة غولف في بياريتز

أثناء القرن الزمن الفائت ، أصبحت مدينة بياريتز الجميلة على الساحل الذي بالجنوب التابع للغرب لفرنسا أسطورة للجولف. يضم أكثر من  12 أرض ملعبًا للجولف عالي الجودة ؛ عن طريق أربع دورات في أفضل 100 جامعة في أوروبا ، وأربع دورات أخرى في أفضل 50 دورة في دولة فرنسا وجميع الدورات تقع بالقرب منك ، ستندهش من التنوع المتوفر. نظم نادي Biarritz Golf Club الكثير من المنافسات العالمية ، إلا أن بصرف النظر عن هذا ، يتم التداول مع لعبة الغولف في تلك المساحة على نحو غير رسمي إلى حاجز بعيد ولا تتكبد من المواقف "العالقة" السائدة في بعض الأندية بخصوص العالم.

بهدف استطلاع مجموعة الدورات التي تقوم بتقديمها تلك المساحة ، تجمع ستة من أفضل الأندية في المساحة لتقديم "Biarritz Golf Pass". ذلك يسمح لك لعب 5 جولات غير مشابهة في أي من الدورات 6 (بحد أقصى جولتين في أي دورة واحدة). تصل تكلفة المرور (في عام 2011) 300 يورو ؛ في موسم الذروة (11 شهر يوليو - 4 شهر سبتمبر) و 240 يورو ؛ في موسم هابط وتشمل رحلات إلى Golf d'Arcangues ونادي Makila (Bassusary) للغولف و Golf du Phare و Moilets Golf و Golf de Seignosse و Golf d'llbarritz. تلك الدورات وغيرها من الدورات الشعبية في المساحة مبينة أسفله.

لعبة غولف d'Arcangues

تم تأسيس Golf d'Arcangues في التسعينات من قبل Guy و Jean d'Arcangues في ممتلكاتهما المحيطة في قرية Arcangues ، على عقب عشر دقائق لاغير في جنوب Biarritz. تغطي الدورة 72 قدمًا ، التي صممها المهندس المعماري الأمريكي رونالد فريم ، 198 فدانًا ، وتوفر توازنًا جميلًا في أول تسعة تصطف على جانبيها الأشجار وتفتح على الريف إلى تسعة مع مناظر بانورامية جميلة لريف الباسك المحيط وبيرينيه. تلك الدورة عبارة عن امتحان ممتاز وتمتلك ما تقدمه لاعبي الغولف من جميع الإمكانيات ، إلا أن نصح من وجود بعض التموجات الخطيرة علي ملعب 5758 متر مع وجود الكثير من الثقوب التي تلعب لأعلى أو لأسفل التل ، لهذا يوصى بعربات التي تجرها الدواب إذا كنت تريد الاستمتاع عقب مشروب مستدير وما زال لديك الطاقة لأمسية خارج. يعد النادي عبارة عن مزرعة تم تجديدها على نحو جميل من القرن الـ 15 مع بار عظيم على الطراز الإنجليزي ومنطقة صالة مع عوارض من خشب البلوط الرائع وزاوية لاعبي الكوبري ومدفأة مفتوحة عظيمة لفصل الشتاء. يفتح المطعم لتناول طعام الغداء ، وفي الصيف ، يتم تقديم الوجبات والمشروبات على التراس المواجه للأخضر 18 ، الأمر الذي يجعله عاقبة مثالية ليوم واحد في أفضل 100 دورة مصنفة في أوروبا.

نادي ماكيلا (البصاري) للجولف

يعد تأسيس نادي ماكيلا للجولف عصريًا نسبيًا على في أعقاب مسافة قصيرة بالعربة في جنوب في شرق بياريتز. تصميم مدروس من 72 تصميمًا أمريكيًا صممه Rocky Roquemore ، تلك الدورة ، رغم أنها عسيرة في الأماكن ، تتيح للاعبين من جميع المعدلات الإحساس بالراحة. هناك مناظر خلابة لبيرينيه وبلاد الباسك لمرافقتك بشأن تلك الدورة التي نحتت بواسطة أشجار البلوط القديمة في موقع طبيعي من التلال والممرات. ومع هذا ، فإن الطبيعة الجبلية تعني أنه من الممكن أن يكون من النافع التفكير في سيارات التي تجرها الدواب لمسار 6161 متر. تتوفر وجبات غداء ممتازة في النادي الذي يطل على المحملات الأولى والثامنة عشرة ، وتتوفر أماكن الإقامة في وحدات سكنية أو فيلات في الموقع ؛ مع الكثير من المطاعم في وسط بايون على في أعقاب 10 دقائق لاغير.

لعبة غولف دو فار

من الناحية العملية في وسط المدينة وبجوار فندق Rgina ، يبقى أرض ملعب Biarritz Golf Club الأصلي للعضوية ، بما في هذا العضوية بما في هذا الكثير من الميزات الرائعة والرائعة في إقليم الباسك. ثاني أقدم أرض ملعب في البر الأساسي لأوروبا ، في عام 1888 ، كان أرض ملعب "le Phare" للغولف في Biarritz (المسمى هكذا لأنه يحدث داخل المنارة لاغير) يرحب فعليا بأول لاعبيه. في أعقاب مائة عام تم تأسيس ترتيب تمرين Ilbarritz ، وهو مفهوم مميز من نوعه في أوروبا ، وهو معلوم بمناظره الرائعة ومعاييره الفنية المثيرة للإعجاب. إذا كنت قد خذت من قبل أيًا من الدورات الأكثر تلالًا في بياريتز دون معاونة من العربات التي تجرها الدواب ، فهناك مرحلة سكون في متناول اليد. ذلك أرض ملعب 69 قدمًا ، حيث يصل طوله 5402 مترًا لاغير ، وهو موضع لطيف ومريح. بصرف النظر عن أن مناظر الحدائق الجميلة الممتدة على منطقة 34 هكتارًا عبارة عن مجرى مشذب على نحو جميل ؛ ومع هذا لا تدع ذلك يخدعك - يعطي الإنطباع أنه مجرى سلس ولكن يعطي الإنطباع أنه يمكن خداعه. تكمن الصعوبة في التكنولوجيا ؛ مع وجود خشن يشبه السلك ، و 70 مخبأ ، وخضراوات سريعة لمواجهتها ، من الممكن أن تعيد Le Phare.

إذا كنت بحاجة إلى الإنتعاش من تحديات الدورة التدريبية ، فلا يبقى مقر أفضل من النادي الأنيق الذي يقدم وجبات غداء ومشروبات ممتازة مع فريق إدارة حاد الانتباه.

مولييتس جولف

على في أعقاب 50 كيلومتراً شمالاً على طول الساحل من مدينة بياريتز ، تستحق تلك الدورة الاستثنائية 27 حفرة ، والتي صممها المهندس المعماري أفضل وقت روبرت ترينت جونز سينيور ، الزيارة. تعتبر إحدى الأجود بداخل منطقة آكيتين ، واختار التحالف الفرنسي للغولف ، الذي يقدر مناخه وجودة وسائل السكون ، Moliets لتأسيس ترتيب مران شتوي وطني. شهرياً شهر سبتمبر تعد Moliets موضعًا لمنافسة التصفيات لجولة التحدي الأوروبية. إنه يمتاز بلا انقطاع في أفضل 100 دورة أوروبية قارية ، وفي 2009/2010 تم تصنيفه في المرتبة 85 في لائحة Golf Digest لأفضل الدورات خارج الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية. يخترق المسطح المسطح نسبيًا غابة صنوبر جميلة ، ثم يفتح ما يبلغ إلى أربع فتحات ، تبقى تقريبًا على شاطئ البحر. تعد المظاهرات بين بعض الثقوب عظيمة إلى حاجز هائل ، ولكن ذلك لا ينتقص بأي حال من الظروف من مونديال مونديال رائعة لها ما تقدمه لاعبي الغولف من جميع المعدلات. يتضمن الملعب المؤلف من 9 نبش على 31 قدمًا ويغطي 1854 مترًا ، بينما أن خيار 18 حفرة هو 70 قدمًا وينبسط لمسافة 5824 مترًا. تفتخر Moliets أيضًا بنادي مضياف جدًا يخدم بلات دو جور.

جولف سينوس

40 دقيقة إلى الشمال من بياريتز هو Seignosse ، من دون شك إحدى أفضل الدورات في دولة فرنسا. من غير شك ، لا تحتاج تلك الدورة ، طبعا جميلة ولا تنسى تمامًا ، أي سجناء ؛ المحملات المرتفعة ، والتضاريس الجبلية ، والعديد من مخاطر المياه والفخاخ الرملية العريضة تعني أن سينوس تم مقارنته غالبًا على ملعب غولف في فلوريدا على المنشطات. إن ذلك الشأن المدهش والمخيف هو مما لا شك فيه موضع يلزم أن تفكر فيه باللعب مرتين خلال زيارتك هنا ، وذلك هو الداعِي في أنه يحتل المرتبة بين أفضل 100 دورة في أوروبا القارية.

تم تأسيس الدورة من قبل المهندس المعماري المشهور روبرت فان هاج في عام 1989 ، وقد نضجت على نحو جيد بشكل كبير منذ هذا الحين. النادي قديم جدًا ومن الممكن أن يصدر بعض التقدم ولكن ذلك لا يصرف الحذر عن فرحة تلك الدورة. يبقى فندق في الموقع لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل الخروج من ، وينصح بقوة استئجار سيارات التي تجرها الدواب.

لعبة غولف دوسيجور

يحدث Hossegor Private Members Club التاريخي على الفور أدنى الساحل من سينوس. تم الانتهاء من ذلك المجرى في عام 1930 ، ورياح الدورة عن طريق أساليب من أشجار الصنوبر الناضجة وأشجار البلوط الفلين ومليئة بالثقوب في أرجل الكلاب والممرات الضيقة التي تتفوق عليها هيذر. ذلك طبعا 72 قدمًا خالٍ تمامًا من حيث الهيئة الخارجية والأجواء لا يتشابه تمامًا عن بعض الدورات الأكثر تلويًا التي وصفناها نظرًا لأنه مسطح وغير متراكب على نحو رئيسي. تم تشييد المجرى الذي يصل طوله 5938 مترًا على التربة الرملية ، الأمر الذي يقصد أنه ما زال في وضعية ممتازة طوال العام ويلائم العين. تم تصنيف تلك الدورة الجميلة في أفضل 100 دورة أوروبية قارية ، ويرافقها نادٍ فطن يقدم مأكولات ممتازة وأجواء "نادي" رائعة. عوضاً عن هذا ، تَستطيع الدخول إلى Hossegor القريبة التي تضم مجموعة عظيمة من المطاعم.

جولف دي شيبرتا

يحدث Golf de Chiberta المخصص على عقب 10 دقائق من وسط بياريتز. صممه توم سيمبسون الأسطوري. تبقى ستة من الثقوب بجوار كثبان المحيط الأطلسي ، مع التقويس الاثني عشر الباقي عبر أشجار الصنوبر الناضجة. ذلك يخلق تفاوتًا محرضًا للاهتمام والذي سيختبر مهاراتك ، خاصةً إذا استيقظت الريح وأنت تلعب فتحات الروابط. يظهر أن الدورة لم تتغير بشكل ملحوظ منذ إنشائها ، وهي من غير شك إحدى أكثر الدورات مجزية للعب في آكيتاين ؛ وممتعة للسير بفضل التربة الرملية تحت القدم. المطبخ في مطعم النادي ممتاز مع مجموعة رائعة وخدمة جيدة.

جولف دي شانتاكو

يحدث فندق 70 par Golf de Chantaco على عقب 16 كم من في جنوب Biarritz وبالقرب من St. Jean de Luz الأنيقة. يحدث ذلك المجرى الجميل أدنى جبال Pyrenees الكبير جدا ، ويضم ناديًا فاخرًا مطلي باللون الوردي الذائع في تلك المساحة. إنها إحدى أكثر الدورات شهرة في إقليم الباسك ؛ المقر كله ينضح "إحساس بريطاني" جدا ، وأجواء راقية جدا واختبار جيد للجولف. إنها دورة تحتاج العديد من الدقة عوضاً عن الطول ، ولكن في 5833 مترًا ، لا تعتبر دورة سريعة أيضًا. تم تصميمه في عام 1928 من قبل هاري كولت بأسلوبه المميز ويتكون من فتحتين متميزتين. تتعرج الدورة بواسطة الحراجة للتسعة الأولى ، مع ظهور المياه في الجزء الخلفي التاسع الذي يوفر تنوعًا فاخرًا ومناظر خلابة. إلا أن في الفتحتين الأخيرتين ، عليك عبور سبيل مزدحم للعب ، وهو أمر مخيب للآمال بعض الشيء مضاهاة مع الستة عشر الماضية. بصرف النظر عن ذلك التصميم الجيد للمسار ، فإن المطعم الرائع وموقعه بالقرب من St. Jean de Luz الساحر يجعله واحد من أسرار الغولف الأجود في Biarritz.

بياريتز لا نيفيل

يقترب أرض ملعب La Nivelle من 5583 مترًا ، وهو أرض ملعب par 70 ، بذكرى ميلاده المئوي وما زال يصنف كأحد أفضل الفرق في أوروبا. الدورة قصيرة ، ولكن تقصي المساواة أمر عسير بشكل كبير ، والخضر الضئيلة تجعلها تحديًا لأفضل لاعب غولف (لا سيما استعمال مقلع معزول كخطر عظيم إلى حاجز ما!). يحدث على في أعقاب ميل واحد لاغير من St-Jean-de-Luz ، ويوفر طبعا إطلالات رائعة على المحيط الأطلسي و Pyrenees من الممرات. نادي إقليمي ضئيل ودود ستشعر فيه بدفء الروح الرياضية في إقليم الباسك ، بدون شك دورة ستتذكر اللعب بها لبقية حياتك

الوصول إلى هناك وحولها

تقوم كل من Baboo و Easyjet و Ryan Air and Air France برحلات منتظمة إلى مهبط طائرات Biarritz ، ويبعد مهبط طائرات Bordeaux ساعتين لاغير بالمركبة. للوصول من مهبط الطائرات إلى الفندق ، هناك مؤسسات نقل من مهبط الطائرات توفر حافلات ضئيلة لنقل الأطراف مع نوادي الجولف. يستطيعون أيضًا إدخار تحويلاتك اليومية بين نوادي الجولف إذا استفسرت. إذا كنت تريد حجز عطلتك بأكملها كحزمة ، فهناك الكثير من المؤسسات التي تقدم أجازات مخصصة للجولف في المساحة. ومع هذا ، إذا كنت تفضل حجز فندق ووضع خطتك المخصصة ، فإن tripadvisor.Com يملك مجموعة جيدة من التقييمات لمختلف الفنادق في المساحة.

إضافة إلى أن Biarritz تشتهر بجولفها العالي الجودة ، فهناك نشاطات ترفيهية أخرى متاحة ، بما في هذا التسلق في جبال البرانس القريبة والتنس وحتى ركوب الأمواج. المساحة مليئة بالآلات والفلل والمعالم المذهلة التي تضيف جميعها إلى البيئة المحيطة بشكل فعلي. مثل الكثير الساحل الذي بالجنوب لإنجلترا ، يبقى في المساحة الكثير من البلدات متباينة في المقدار تقع على طول الخط الساحلي والتي تعد متعة للاستكشاف ؛ والحياة الليلية في المساحة متعددة لهذا ستجد النادي أو البار الملائم لقضاء ليلة رائعة من الترفيه. الطقس لطيف ، والهواء البحري يقصد أن المساحة بأكملها تتمتع بمناخ فاخر طوال العام ، وهي موضع سار حقًا للزيارة.

إرسال تعليق

0 تعليقات