جعل جولف عطلة نهاية الاسبوع

Recents in Beach

جعل جولف عطلة نهاية الاسبوع

جعل جولف عطلة نهاية الاسبوع

رحلات الغولف تحظى بشعبية هائلة بين أولئك الذين يريدون امتحان مياه الأراضي المتغايرة. ذلك يقصد أساسا أن لاعب الجولف الحقيقي يرغب دائمًا في اللعب على أشكال غير مشابهة من الحقول بهدف تنقيح مهاراته والتعرف على مناخ وتضاريس ملاعب الجولف المتغايرة تلك. نظرًا لأن الحياة تميل إلى التعايش مع كل عبء الشغل والمواعيد الختامية ، فإن أجازة عاقبة الأسبوع هي المرة الوحيدة التي يمكنه فيها الفرد التفكير في أخذ استراحة. للاعب الجولف الرومانسي ، ما هي أفضل كيفية لقضاء أجازة عاقبة الأسبوع من الانغماس في أجازات عاقبة الأسبوع للجولف؟

صممت الكثير من المدن ، المصممة خصيصًا لتناسب مطالب السياح الغولف ، ملاعب غولف خاصة بها تقع بجوار بعضها القلة حتى لا يفتقر السياح إلى السفر لمسافات طويلة بهدف الانتقال من مجرى إلى آخر. أربع مدن من الممكن أن تتباهى بمشاريع الجولف مثل ميرتل بيتش ، سكوتسديل ، نابولي و بالم سبرينغز. تحاول أغلب تلك الشركات إلى تزويد السياح بأضخم قدر من تجربة الغولف التي يجتمعون بها. الحيلة هي جعل التجربة متمسكة حتى المنتصف حتى يستمروا في الرجوع إليها في خاتمة أسبوعياً ، وأيضاً أصدر الكلمة الطيبة بين الأصحاب والأسرة. تأتي تلك الدورات في الغالب مع منتجعات من فئة الخمس نجوم تقدم خدمة من الدرجة الأولى للناس. تم تصميم الدورات باهتمام بهدف تضمين جميع المكونات التي تضم بيوت مدينة محددة.

فيما يتعلق إلى Myrtle Beach في ساوث كارولينا ، تعد الرمال والعشب ميزات هامة تضيف أصالة محددة إلى المقر. أكثرية الدورات التدريبية عسيرة جدا لأنها تتضمن على أشكال متشددة وغير معتدلة من التضاريس التي يفتقر إليها لاعب الجولف. الأحوال الجوية عامل هام آخر يلزم مراعاته عندما يرتبط الشأن بلعب الجولف. موضع مثل سكوتسديل في ولاية أريزونا مثالي بالتحديد لأن الأحوال الجوية هناك مشمس في الغالب والسماء صافية إلى حاجز ما. الهواء ليست عدوانية جدا في هذه الأنحاء من البلاد والتي هي باستمرار أفضلية للجولف. حتى بالم سبرينغز هي مقر مثالي للجولف لأن نمو النباتات سريع جدا في تلك الأنحاء نتيجة لـ الأحوال الجوية. تلك أنباء جيدة لملاعب الجولف لأنها تحتاج العديد من المساحات الخضراء في لعبة مناسبة.

ليس من العسير جدا على السياح الثبات في أماكن مثل سكوتسديل وبالم سبرينغز حيث تبقى مركبات مهبط الطائرات التي تنقل الناس إلى الفنادق التي تقع بجوار ملاعب الغولف الأساسية. في الواقع ، هناك مهنيون مهمتهم الوحيدة هي إستراتيجية رحلات جيدة للأفراد في أجازة عاقبة الأسبوع. يرتبون أيضًا رحلات الغولف ، ورغم أن الحزمة بأكملها يمكن أن تشكل باهظة السعر ، سوى أنها تستحق كل الاقتصاد. لا تقوم تلك المؤسسات بحجز أماكن معيشة عملائها فحسب ، بل تلبي جميع رغباتهم ومقدراتهم. يتم مركز الأكل بحسبًا لهذا ويحدث تحديد مواقيت الشاي المطلوبة بحسبًا لهذا. مثل تلك السفرية في أجازة خاتمة الأسبوع هي بشكل فعلي خيار محرض لعشاق الغولف.

إرسال تعليق

0 تعليقات