العظمى جولف والبقاء في منتجع باندون ديونز

Recents in Beach

العظمى جولف والبقاء في منتجع باندون ديونز

العظمى جولف والبقاء في منتجع باندون ديونز

بهدف الاستحواذ على إحدى تجارب الغولف التي ضع في اعتبارك ، لا مفر من الإقامة في منتجع Bandon Dunes مع أرض ملعب الغولف Bandon Dunes المخصص به. لاعبي الغولف مع ميل للعلاج الفاخرة ، ذلك المقر هو المقر المثالي. يحدث فندق Bandon Dunes في ولاية أوريغون على حواجز المحيط الهادي لالتقاط الأنفاس ، ويشبه الحلم المثالي للصور للزوار. يبقى أربعة ملاعب للغولف ملحقة بالمنتجع تحمل أسماء غير مشابهة. من ضمن الكثير من ملاعب الغولف ، تعد مساحة Pacific Dunes هي الأكثر اختلافًا. إنها متعة للاعبي الغولف الشغوفين حيث تضاريسها وموقعها والطقس على العموم. كونها الأكثر قربا إلى المحيط ، فهي تتكبد من وضعية ضباب غزيرة في الساعات الأولى من الفجر وذلك مما لا شك فيه يضاعف التحدي في مواجهة لاعبي الغولف.

إن لعب لعبة غولف جيدة هنا هو من غير شك امتحان للمهارات والإدراك. إن العلب المعينة للاعبين مستعدون دائمًا للمساعدة في مشورة المتخصصون المخصصة بهم ، ومن الجائز تمامًا أن يسعل الفريق الرابح. الدورات الثلاث الأخرى تتجاوز بأسماء - Bandon Dunes و Bandon Trails و Old Macdonald. تعد الممرات ومخابئ آنية باندون ديونز مفضلة بشكل كبير عند الزائرين. الحقيقة المتميزة الوحيدة بخصوص Bandon Trails هي أنه من ضمن باقي ملاعب الجولف في منتجع Bandon Dunes ، تلك هي الوحيدة التي لا تتسلل عبر المحيط الهادئ.

أكثريتها يعبر المروج ، ومساحات الغابات وغيرها من التضاريس المماثلة. حصلت تلك الدورة في الواقع على لقب "أفضل موضع على كوكب الجولف" عن طريق النشرة الإخبارية Golf Odyssey. أصغر الدورات الأربعة هي Old Macdonald التي أصبحت متوفرة للاعبي الغولف في عام 2010. وقد استضاف ذلك المنتجع الكثير من بطولات الجولف وشاهد عددًا هائلًا من أساطير الجولف أثناء حياته. من ضمن تلك المناسبات العديدة ، من أهمها مسابقة كأس العالم للساحرة المستديرة كرة القدم لعام 2006 التي استضافتها USGA وبطولة أميركا للهواة المتوسطة للهواة. ثم ، هناك أجدد مسابقة أمريكية للهواة في الولايات المتحدة الامريكية وألعاب مونديال الولايات المتحدة الامريكية لهواة الحشد للسيدات والتي اختارت جمعية الولايات المتحدة الامريكية للجولف فيها منتجع Bandon Dunes Golf Resort كموقع مثالي.

عقدت تلك البطولات في شهر يونيو ويوليو ، 2011. وعلى الرغم من تجربة الغولف بأكملها ، يمكن للمنتجع ذاته أن يكون متعة عظيمة. لأولئك الغولف الذين يسافرون مع الأسرة ، في أغلب الأوقات كل ملاعب الغولف باقي أسرته. فيما يتعلق لهم ، يجيء المنتجع دائمًا للإنقاذ. السكون هي أولوية قصوى فيما يتعلق لمنتجع باندون ديونز ولا تبقى أي عناصر في ذلك القسم. إحدى أكثر الميزات المدهشة لذلك المنتجع هي العزلة المطلقة التي يقوم بتقديمها. بعيدا عن الجمهور المجنون ، ذلك الموضع هو بشكل فعلي ملجأ سماوي.

في Premier Golf ، نعتقد أن كل سفرية مميزة من نوعها ويجب أن تكون خليطًا مثاليًا من أماكن الإقامة والنقل والغولف وغيرها من النشاطات. مع كل سفرية نخصصها ، يكون هدفنا هو تأسيس ذاكرة نطاق الحياة. زيارة رئيس مجلس الوزراء  جولف لمزيد من البيانات بشأن المنتجع باندون الكثبان و باندون الكثبان أرض ملعب للجولف .

إرسال تعليق

0 تعليقات