الغولف في جزيرة الزمرد

Recents in Beach

الغولف في جزيرة الزمرد

الغولف في جزيرة الزمرد

أيرلندا ، والمعروفة أيضًا باسم The Emerald Isle ، هي جزيرة تقع في الجزء الذي بالشمال من المحيط الأطلسي. إنها ثالث أضخم جزيرة في أوروبا ، ودبلن هي عاصمتها.

تعتبر أيرلندا إحدى أكثر البلاد والمدن روعة في العالم ، وهي معروفة بالقديسين والبيرة والشعب الودود ومناظرها الخضراء المورقة. تعد جزيرة Emerald Isle موضعًا شهيرًا جدًا للاعبي الغولف. البلاد تملك بعض من أفضل ملاعب الغولف في العالم.

في أيرلندا ، يتم لعب الجولف على مدار السنة. أفضل وقت للعب الجولف في أيرلندا من المعتاد أن يكون أواخر الربيع أو أوائل الخريف. تمطر أدنى ، الدورات ليست مزدحمة ، ودرجات السخونة أكثر صقيع.

يبقى في البلاد حوالي 400 أرض ملعب جولف ، ولكل منها مناظر طبيعية جميلة. يمكن لكل من لاعبي الغولف الاحترافيين والهواة العثور على دورة لتناسب مهاراتهم. هناك الكثير من ملاعب الجولف المعروفة في البلاد حيث يلعب الناس من جميع مناطق العالم:

نادي Ballybunion للغولف: يعد نادي Ballybunion Golf Club واحد من أشهر الدورات التدريبية في أيرلندا. تقع في مقاطعة كيري ، وتصل مساحتها حوالي 7000 ياردة وتلعب على قدم المساواة 72.

The Royal Dublin Golf Club: يحدث Royal Dublin Golf Club في دبلن ، وهو ناد خاص يسمح للضيوف بلعب الروابط. كانت تلك الدورة موطنا لعدة بطولات الاحترافيين والهواة ، مثل مونديال إيرلندا المفتوحة. يوصي النادي الضيوف بفعل الحجوزات مقدمًا وفرض نسق صارم للملابس. هناك مرافق من الدرجة الأولى ، مثل وضع الخضر وتقطيعها ومتجر للاحترافيين.

Lahinch Golf Club: نادي الغولف ذلك غني بالتاريخ ، حيث لعب عن طريق بعض أفضل لاعبي الغولف في العالم. يحدث Lahinch Golf Club في مقاطعة كلير ، ويصل طوله حوالي 7000 ياردة ويتضمن على 72 قدمًا.

Portmarnock Golf Club: تُعرف تلك الدورة بأنها إحدى أفضل الدورات في العالم واستضافت الكثير من الفعاليات المهنية الأساسية ، بما في هذا مونديال الأيرلندية المفتوحة. يُسمح للزوار باللعب في الدورة التدريبية ما دام أنهم يحجزون مقدمًا ويلتزمون بقواعد النادي.

يختار العديد من الناس قضاء أجازة في الجولف في أيرلندا. سوف يكونون قادرين على اللعب في بعض أكثر الدورات تهييج في العالم. من الممكن أن يشعر لاعبو الغولف بالنسيم لمنخض الحرارة من المحيط الأطلسي ، أو يستطيعون تجربة الخضروات المورقة بملعب داخلي.

لا تسمح أغلب الدورات في أيرلندا بعربات الجولف الإلكترونية أو سيارات الجولف ، لهذا يلزم عليهم السَّير. التضاريس الوعرة لن تكون آمنة للعربات ، والمشي يحمي ويحفظ المناظر الطبيعية. قد تتضمن بعض الأندية المرموقة على العلب التي تجعل السفر أكثر سهولة للضيوف.

إرسال تعليق

0 تعليقات