ملاعب الجولف حول بالينتور

Recents in Beach

ملاعب الجولف حول بالينتور

ملاعب الجولف حول بالينتور

اسكتلندا هي مسقط رأس لعبة الجولف ، وتستضيف بعضًا من أرقى ملاعب الجولف في العالم. مع أمثال سانت أندروز وكارنوستي ومويرفيلد ، لا يبقى مقر آخر على ذلك الكوكب يقدم خليطًا من الزمان الماضي والمناظر الطبيعية والروابط المؤيدة للجولف. ومع وجود بطولات منتظمة مثل مسابقة بريطانيا المفتوحة ، إذا كنت معنيًا بمشاهدة مسابقة للجولف وبصيرة نجوم مثل Tiger Woods عن قرب ، فإن اسكتلندا هي الموضع الموائم للحضور. يحدث Balintore Harbour المجاور إلى Moray Firth على مقربة من عشرات من ملاعب الغولف العليا في اسكتلندا ، وهو مقر مثالي لقضاء أجازات الغولف.

يعد Tarbat Golf Club واحد من أكثر قربا ملاعب الجولف في Portmahomack القريبة ، حيث يبعد ذلك الملعب حوالي 10 دقائق بالعربة ويشغل مرفقًا للعب ولعب الأطفال عوضاً عن أوقات الإنطلاق المقررة. تصل تكلفة الضرائب الخضراء 20 جنيهًا إسترلينيًا للبالغين أو 5 جنيهات إسترلينية للصغار متكرر كل يومًا ، الأمر الذي يجعله واحد من أكثر ملاعب الجولف المحلية بأثمان معقولة في اسكتلندا. الدورة مليئة بالمخابئ والمخاطر الحديثة ، بينما تأتي الثقوب في مجموعة متعددة من البارات. يحافظ أرض ملعب الجولف على موقع يحسد عليه على الفورً على الساحل ، لهذا ستتمكن من سماع صوت الأمواج خلال اللعب ، تمامًا مثلما هو الوضع في Carnoustie المشهورة. تلك هي إحدى أفضل الأساليب لتجربة الغولف الاسكتلندي ، مع نسيم البحر منخض الحرارة في ظهرك وثقوب عسيرة ولكن البكر في المستقبل.

لخبراء الغولف الحقيقيين ، لماذا لا تجرب اللعب في Royal Dornoch؟ ذلك أحد أقدم وأعرق ملاعب الجولف في اسكتلندا ، لهذا فإن اللعب هنا يعد تجربة حقيقية للمتخصصين في الألعاب التقليدية. يحدث أرض ملعب الجولف الذي يصل عمره 400 عام على في أعقاب 20 دقيقة لاغير من The Com ويقع بين التلال والكثبان الرملية وحقول هيذر ذهبية بجوار بحر الشمال و Dornoch Firth. يجذب ذلك التجهيز السحري الخالد الزوار من أماكن بعيدة مثل اليابان وأمريكا الذين يأتون للعب الممرات الراقية والصلات العسيرة من Royal Dornoch. أرض ملعب الجولف مفتوح للعامة طوال الأسبوع ومن الممكن حجزه مسبقًا على الموقع المعترف به رسميا. تبدأ الضرائب الخضراء من حوالي 45 جنيهًا إسترلينيًا لجولة واحدة في الموسم الهابط ، في حين تبدأ التذاكر اليومية في الصيف من 145 جنيهًا إسترلينيًا.

يبقى العديد من نوادي الجولف بجوار Balintore ، خاصة إذا سافر المرء في جنوبًا إلى المساحة المحيطة بـ Inverness ، حيث تبقى بعض أفضل ملاعب الجولف في اسكتلندا. The Alness Golf Club عبارة عن أرض ملعب حديث من 18 حفرة تحده جبال المرتفعات والغابات البكر. ذلك يكفل أن الدورة محمية من الهواء العاتية ، الأمر الذي يوفر موقعًا هادئًا وسلميًا للعب فيه. تقع الحفرة 14 بشكل خاص في ممر مشجر ، الأمر الذي يجعلك تشعر بالسحر والشعور الآخر. تبدأ الضرائب الخضراء لعطلة عاقبة الأسبوع من Alness Golf Club من 27 جنيه إسترليني للفرد الواحد في اليوم ، بصرف النظر عن أن الناشئين يستطيعون اللعب من 8 جنيهات إسترلينية. ومع وجود نوادي وعربات تجرها الدواب للإيجار ، لا يتعين عليك إحضار أدوات الجولف المخصصة بك.

إرسال تعليق

0 تعليقات