يجب أن تشمل منتجعات كانكون الشاملة إل ري

Recents in Beach

يجب أن تشمل منتجعات كانكون الشاملة إل ري

يجب أن تشمل منتجعات كانكون الشاملة إل ري

إذا كنت تبحث في كل منتجعات كانكون الشاملة لقضاء أجازة أو شهر عسل أو تقهقر ، فتأكد من تضمين سفرية إلى El Ray خلال إقامتك هناك. يبقى في كانكون الكثير من المجازفات ومعالم الجلب الرائعة التي لا تصدق ، ولكن El Ray لها طابع مميز غير مسبوق. دعنا نلقي نظرة على ما يحدث حوله.

يعد El Ray معقلًا لمئات من الإغوانا ، وعدد يسير من الطاووس ، وما ليس أقل من 47 من الآثار التاريخية والهيكل العظمي الذي تم اكتشافه في عام 2006. وبصرف النظر عن أن الآثار لا تحمل نفوذًا هائلًا بحسبًا لبعض علماء الآثار مضاهاة بالمواقع المحلية الأخرى ، لكن الإغوانا تظهر دائمًا لتأسيس المزيد من الذاكرة. تتغذى من قبل الحراس المحليين ونتيجة لهذا يملكون اليسير من الرهاب من الإنس. سوف يسمحون لك بالاقتراب تمامًا والبعض الآخر تَستطيع لمسه في حين يقوم الآخرون بالابتعاد. سوف تستجيب الإغوانة جيدًا لدعوة أي فرد لتغذيتها وتأتي جارية من الأنقاض والثقوب. يمكن بيسر ممارسة الإغوانة لأن الذكور يملكون أمشاط والإناث لا يفعلون هذا. تيقن من أخذ الكاميرا المخصصة بك ووضع نفسك مرة ثانية في الزمان الماضي مع الإغوانا!

يرجع تاريخ أنقاض El Ray من 900 م إلى 1550 م عندما بدأ الفتح الإسباني. تقع بجوار أرض ملعب Hilton Resorts للغولف قبالة Kukulkan Boulevard في KM 17 في Southern Hotel Zone في كانكون. تفرض حديقة El Rey Park ضرائب دخول ضئيلة وتفتح من الساعة 8 صبيحةًا حتى 5 عشيةً. تعني كلمة El Rey كلمة "The King" باللغة الإسبانية ، إلا أن اسم الموقع الأصلي ما زال مجهولًا ، بصرف النظر عن أن الكثيرين يملكون معتقداتهم. عندما تزور المتنزه ستجد أنه يتضمن على العديد من البعوض ، لهذا تيقن من أنك محمي باستعمال مادة طاردة للحشرات المناسبة.

ستكون العين الدقيقة قادرة على مفاضلة النقوش المتغايرة ونصوص المايا في حجارة التشييد وبعض من اللوحات الجدارية. ويعتقد أن المباني الدينية الاحتفالية ومنطقة مكان البيع والشراء تشكل المنابر الأساسية والمعابد الأساسية.

ليس بعيدًا جدًا ، تَستطيع أيضًا زيارة المواقع الأثرية الأخرى المتواجدة خارج كانكون. تقع تلك المواقع في تشيتشن إيتزا وأوكسمال وكوبا وتولوم وتمنحك تقديراً كبيراً لتاريخ المايا. إذا كنت تستمتع بالزواحف أو معرفة الآثار ، فتأكد من وضع تلك الأماكن في لائحة "أماكن الزيارة" نحو الذهاب إلى واحد من منتجعات كانكون الشاملة إجماليًا.

إرسال تعليق

2 تعليقات