لعبة غولف أبدا رخيصة كما هو الحال في ايرلندا في عام 2010

Recents in Beach

لعبة غولف أبدا رخيصة كما هو الحال في ايرلندا في عام 2010

لعبة غولف أبدا رخيصة كما هو الحال في ايرلندا في عام 2010

في عام 2005 ، في قمة ازدهار سلتيك تايجر ، تم تدشين أرض ملعب حديث للغولف في مقاطعة كيلدير. كان Moyvalley Golf and Country Club شأنا رائعا مع فندق ومنتجع صحي فضلا على ذلك بيوت متوفرة لأجل البيع أو الإيجار. تم وضع العضوية نحو إمضاء ضرائب بثمن 75000 يورو مع دفعات سنوية قدرها 3000 يورو. كان السيطرة المبدئي جيدًا ، إلا أن مع ظهور إشارات التباطؤ ، تجف الزبائن. اليوم تَستطيع الانضمام إلى Moyvalley بمبلغ يتراوح بين 5000 و 10000 يورو وفق مهاراتك التفاوضية!

خلال الفترة الأخيرة منذ 18 شهرًا ، كان سعر أربعة كرات في The Old Head of Kinsale Golf Links هو 10000 يورو نحو تضمين العربات. ذلك هو EUR275 للفرد الواحد دون طعام أو المرطبات. لعبها أربعة من الأصحاب في شهر شهر سبتمبر الزمن الفائت في مقابل 70 يورو لكل منهم ، بما في هذا العربات التي تجرها الدواب وقد كان النادي سعيدًا بأخذ أموالهم. في مرأى الجولف الحديث في أيرلندا ، يكون الزبون هو الملك - ويعيش الملك!

إذا كانت هواية تماما تعكس أسوأ تجاوزات الطفرة في أيرلندا ، فهي لعبة غولف. منذ أواخر التسعينيات ، ازدادت بشكل مضاعف الضرائب الخضراء في أكثر نوادي الجولف تواضعًا. وبالمثل ، فإن الزيادة في ضرائب العضوية خرجت عن مدى الهيمنة. في هذا الوقت ، بدا أن الشأن يرتبط لاغير ببنائه وتسمية الثمن المخصص بك وسيأتي. إلا أن في أيرلندا عام 2010 ، لم يأتوا عقب. اتخذت الواقع قبضة على الحال. نحن نعيش في مجتمع به معدل تقهقر قدره 6 ٪ عبر طائفة كبيرة من المنتجات والخدمات التي تتضمن مؤشر تكلفة المعيشة في أيرلندا. لن تشكل ضرائب الجولف الخضراء أي قسم من ذلك المؤشر ، إلا أن إذا تم فحصها ، فإن الخصومات العظيمة التي تتراوح بين 100٪ و 1000٪ تكون جلية في كل مناطق الجزيرة.

Headfort New هو خلق مدهش في Kells ، مقاطعة ميث. لقد كان واحد من أندية العضوية القليلة التي أضافت دورة تعليمية ثانية من مواردها المخصصة وقاموا بفعل فاخر فيها. في منتصف كل ليلة ، دفعوا 75 يورو في مقابل الضرائب الخضراء المستديرة. لم يكن ، في العدل ، مِقدارًا باهظًا للأوقات التي كانت فيه وبالنظر إلى الجودة الفائقة للدورة التدريبية. كان K Club يتقاضى 225 يورو بمقابل جولة في نفس الوقت بواسطة المقارنة. هذه اللحظة ، يسعد Headfort بتحصيل 30 يورو لكل جولة وليس هناك خط خارج البوابة للعب بها. K Club ، مثلما نفهم ، سعداء للتفاوض على العمليات التجارية. أراهن أنهم!

في مختلف مناطق البلاد ، يترك الأعضاء الأندية في مسعى لتقليص المصروفات لأن تطبيق خصومات الميزانية يرجع إلى الوطن ويصبح عدم اليقين بخصوص بالوظائف أولوية فيما يتعلق للأفراد الذين كانوا همهم الماضي الأوحد. عندما كانت هناك لائحة انتظار للدخول إلى جميع الأندية الأيرلندية تقريبًا ، سوف يتم الترحيب بك هذه اللحظة بأذرع مفتوحة بأقل بكثير من أولئك الذين قد يكونون معك في أول سفرية مدفوعة الأجر. الكثير من ملاعب الغولف على وشك الإقفال بينما أن الكثير من الملاعب الأخرى خفضت تكليفات الصيانة ، وهي ليست فأل جيد لجودة هذه الدورات في المستقبل.

ولكن في الوقت الجاري ، فإن ما يعنيه المكث على قيد الحياة فيما يتعلق لتلك الأندية ، وفيما يتعلق للزوار القادمين إلى أيرلندا أو لاعبي الغولف الأيرلنديين الذين يسافرون إلى أجزاء أخرى من البلاد ، هناك مقدار رائعة في الممرات الأيرلندية. حتى أولئك الزوار من الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة الذين يتكبدون من الورقة النقدية القوية وهي العملة الأوروبية ، تتراكم العمليات التجارية على أنها جديرة بالاهتمام. يجعل عام 2010 العام هو التفكير في أجازة الغولف في أيرلندا.

إرسال تعليق

0 تعليقات